القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي لعبة Asphalt 9 ؟ | تحميل لعبة Asphalt 9

ما هي لعبة Asphalt 9 ؟

 أي شخص لعب ألعاب الهاتف المحمول سيكون على دراية بسلسلة Asphalt. تم إصدار اللعبة الأصلية في عام 2004 وتم إصدارها على Nokia N-Gage (منصة ألعاب الهواتف الذكية OG) غالبًا ما ينسى الناس هذه الأيام عندما يتحدثون عن ألعاب الهواتف الذكية.

ما هي لعبة Asphalt 9 ؟ | تحميل لعبة Asphalt 9

نبذة عن لعبة Asphalt 9 

اللعبة الأصلية هي بالتأكيد انفجار. بفضل التأثيرات المرئية ثلاثية الأبعاد المذهلة (في الوقت الحالي) ، جعلني الاختيار الوسط للمسارات المرخصة ومعالجة الترفيه أقضي وقتًا غير مناسب في تشغيله على N-Gage QD.

ستجعل الألعاب المستقبلية السلسلة أفضل من حيث الجودة المرئية ، مع المزيد من السيارات والمسارات المحدثة. استمرت السلسلة في الظهور على N-Gage حتى "Asphalt 3: Street Rules". بعد ذلك ، تم نسيان منصة نوكيا وانتقلت إلى منصات أخرى أحدث مثل Symbian و Windows Mobile وبالطبع iOS و Android.

بالعودة بالزمن إلى اليوم ، أصدرنا لعبة الخيمة التاسعة في السلسلة ، بعد أربعة عشر عامًا من الإصدار الأصلي. لم تعد لعبة متخصصة ، لأن اللعبة الأخيرة - Asphalt 8 - لديها المزيد من الميزات بمفردها؟

وصلت التنزيلات على نظامي iOS و Android إلى 100 مليون. لقد تغير العالم أيضًا ، لأن الهواتف الذكية اليوم أقوى من أجهزة الكمبيوتر في عام 2004. لذلك ، ما يمكن توقعه من ألعاب الأسفلت الحديثة في 2018

ما هي لعبة Asphalt 9 ؟ | تحميل لعبة Asphalt 9


دعونا نرى ما الذي تغير منذ آخر مرة

 Asphalt 9: الأسطورة تتضمن تأثيرات بصرية محسّنة وعناصر تحكم جديدة وسيارة جديدة وقائمة مسار. هذا ما تتوقعه تقريبًا من السباق الجديد على أرض الملعب (ليس هذا ما أشتكي منه).

لنبدأ بالصورة. لطالما كانت Vision واحدة من نقاط البيع لسلسلة Asphalt ، لأن كل لعبة جديدة توفر جودة بصرية مذهلة ، والتي ستضع المعيار لهذا الجيل من ألعاب الهاتف المحمول. لا يختلف Asphalt 9. هذه المرة يبدو أن التركيز أكثر على المرئيات ، أصدرت Gameloft فيديو ما قبل الإصدار يشرح بالتفصيل جميع التأثيرات الرسومية الجديدة التي تم تجميعها في هذا الوقت.

بصريًا ، تعتبر Asphalt 9 مثيرة للإعجاب وقد تكون أفضل لعبة على منصات الأجهزة المحمولة اليوم. هناك العديد من العوامل المعنية ، لذلك دعونا نلقي نظرة على بعضها.

أحد أهم المؤثرات البصرية في لعبة السباق هو نقل الإحساس بالسرعة. تتمتع ألعاب الآركيد على وجه الخصوص بتأثيرات أكثر إثارة ، والتي يمكن تحقيقها عادةً من خلال ضبابية الحركة. من الأفضل وصف ضبابية الحركة بأنها تبطئ من سرعة غالق الكاميرا ، لذا بدلاً من التقاط كل شيء بوضوح ، فمن الأفضل حركة. على الرغم من أنها ليست مثالية لالتقاط الحركة الحقيقية ، إلا أنها تساعد في جعل الحركة تبدو أكثر سلاسة في ألعاب الفيديو ، خاصة عند معدلات الإطارات المنخفضة.

ما هي لعبة Asphalt 9 ؟ | تحميل لعبة Asphalt 9


في هذه الحالة ، سيكون هناك شعور مذهل بالسرعة عند المضي قدمًا. يتم تطبيق تمويه الحركة المستند إلى البكسل على جميع الكائنات باستثناء المركبات ، ويتم تكبيره تدريجيًا من مركز الشاشة إلى الحواف. بالإضافة إلى النحت ،

يساعد هذا في تركيز العينين في المركز ، ويمكن أن ينتج عنه أيضًا تأثير سرعة الالتواء التي تزداد مع زيادة السرعة. فقط عندما يتم دمج nitro مع تقنيات نطاق الكاميرا لتحقيق نقل حركة أسرع ، فإن ضرب nitro لن يؤدي إلا إلى تضخيم هذا التأثير.

يتميز Asphalt 9 بإحساس ممتاز بالسرعة. هذه إحدى مشكلاتي مع Asphalt 8 ، لأن السيارة لا تشعر بالسرعة الكافية. هناك القليل من الإحساس بالسرعة هناك ، وقد قاموا بزيادة السرعة بشكل كبير هنا.

يتمتع المحرك الجديد أيضًا بتأثيرات إضاءة ممتازة وتأثيرات إضاءة HDR يمكن أن تخلق بيئة نابضة بالحياة. يجعل تأثير الضوء الكاشف المناطق الساطعة بارزة ومهيمنة حقًا ، لأنها تنفجر قليلاً ، مما يخلق تباينًا حادًا مع المناطق الأكثر قتامة. كل مرحلة لها ديناميكيات إضاءة مختلفة ، تتغير مع البيئة ، أشعة الشمس ، غائم ،

تضيء الطبقات الصحراء والجبال المغطاة بالثلوج والمدينة ليلاً. يتم استخدام تأثير الشفق أو الشعاع المقدس لإنشاء شعاع من الضوء يمر عبر الشق ويدخل حول الحافة الأمامية لمصدر الضوء.

تكمل الإضاءة الساطعة استخدام الانعكاسات في منطقة الشاشة ، مما يعكس التفاصيل الهندسية المحلية على سقف السيارة والبرك والجليد. يساعد ذلك على تثبيت السيارات والأشياء الأخرى في البيئة ويخلق بيئة واقعية متماسكة.

تستفيد اللعبة أيضًا من تأثيرات الجسيمات بشكل كبير. تتولد الشرر في كل مرة تصطدم فيها سيارة بشيء ما على الطريق أو عندما تهبط. عندما تتخطى السيارة وترمي القطع الصغيرة في كل مكان ، ستصطدم الأشياء على الطريق ، وسوف تتناثر قطرات الماء على الشاشة وتتحرك بعيدًا عندما تجف. وتأثيرات رائعة

تنبعث العدسات الأخرى ، مثل العدسات ، الضوء إلى مصادر الضوء الساطع (مثل الشمس) أو غاز العادم عندما تطلق مجموعات النيترو. في بداية السباق ، عندما ترى جميع السيارات من حولك ، سيتم استخدام عمق المجال الدقيق لإحداث التأثير. يسمح نظام الطقس لأشياء مثل رذاذ الماء أو رقاقات الثلج بالتحرك في البيئة أثناء القيادة.

ما هي لعبة Asphalt 9 ؟ | تحميل لعبة Asphalt 9


نجم العرض هو حقا السيارة هنا. يحتوي كل مضلع على عدد كبير من المضلعات ، مما يجعلها تبدو واقعية للغاية وتولي اهتمامًا كبيرًا لتفاصيل كل مكان. السيارة ليس بها طراز تالف ، ولكن الغبار أو الثلج سيتراكم بعد القيادة على المسار لفترة من الوقت. ومع ذلك ، عندما تقوم بإسقاط السيارة ، فسوف يتسبب ذلك مؤقتًا في إعاقة بصرية

طار بعيدا قليلا. أثناء الانجراف ، سترى أوساخًا مرئية وثلجًا وماء يخرج من العجلات ، ودخان إطارات يتصاعد منها. تتحرك العجلات أيضًا بشكل مقنع إلى الجانب ، لأعلى ولأسفل مع التعليق ، وتتوهج باللون الأحمر مع قرص مكابح ساخن تم إلقاؤه جيدًا.

كل هذا يجعل لعبة رائعة ، لكنها ليست مثالية. على سبيل المثال ، يتم تشغيله بسرعة 30 إطارًا في الثانية على نظامي iOS و Android ، وهو أمر مؤسف. نظرًا لأن اللعبة لا يمكن أن تصل إلى 60 إطارًا في الثانية ثابتًا على الجهاز المحمول الحالي أو قد يكون بسبب استهلاك الطاقة ، يمكن قفل معدل الإطارات ، ولكن هذا الخيار موجود في الإعدادات

لفتح معدل الإطارات ، سيكون ذلك رائعًا. هذه أيضًا مشكلة في Asphalt 8. من المحتمل أن تكون قادرًا على التشغيل بسهولة بسرعة 60 إطارًا في الثانية على الهواتف المتطورة اليوم ، ولكن نظرًا لأن معدل الإطارات مقفل ، فلا يمكن تحقيقه.

بالنسبة لقيمته ، يعمل Asphalt 9 بمعدل 60 إطارًا في الثانية على Windows 10. على الرغم من أن هذا هو بالفعل الاختلاف الوحيد ، إلا أنه يبدو أفضل بكثير بسبب معدل الإطارات.


معدل الإطارات في iPhone 8 Plus مستقر إلى حد ما ، ولكن في بعض الأحيان تحدث مشكلات في معدل الإطارات وانخفاض واضح في الإطارات على هواتف OnePlus 6 و Exynos Galaxy.

S9 +. يحتوي إصدار Android على ثلاثة إعدادات مرئية (لا يحتوي iOS على أي إعدادات مرئية) ، مع أسلوب تجريد ضئيل لمعظم تأثيرات ما بعد المعالجة. لسوء الحظ ، ليس لدي معدات رخيصة لاختبار الأداء ، لذلك من الصعب تحديد مدى فعالية الإعدادات.

هناك أيضا لقب واضح. هذا ملحوظ على هاتفي الذي يعمل بنظام Android أكثر منه على iPhone ، ولكن قد يكون هذا بسبب تشغيل iPhone 8 Plus لكل شيء بدقة أعلى قبل تقليص الحجم ، مما قد ينتج عنه تأثير أخذ عينات فائق. نرحب ببعض أشكال التحسين هنا ، سواء كانت FXAA أو TAA (أو كليهما). FXAA ليس مكلفًا بشكل خاص ويمكن تنفيذه بسهولة على الأجهزة المحمولة.

أخيرًا ، يمكن تشغيل اللعبة على برنامج OpenGL الخاص بنظام Android. أعتقد أنه باستخدام جميع التقنيات الجديدة المستخدمة هنا ، تعد واجهات برمجة التطبيقات الحديثة مثل Vulkan اختيارات مثالية ، ولكن ربما اختار المطور

OpenGL هو خيار أكثر أمانًا ومعروفًا. ربما مقارنةً ببرنامج OpenGL ، فإن فرق الأداء ليس كبيرًا بما يكفي (أو ليس على الإطلاق). على نظام التشغيل iOS ، تعمل اللعبة باستخدام واجهة برمجة تطبيقات Metal الأكثر كفاءة ، ويجب على المرء أن يشك فيما إذا كان هذا هو السبب في أدائها الأفضل.

حسنًا ، بخصوص التأثيرات المرئية ، فلنواصل لعب اللعبة. قام Asphalt 9 بإجراء تغييرات كبيرة ومثيرة للجدل على عناصر التحكم. عنصر التحكم الافتراضي هو ما يسمونه TouchDrive. في هذا الترتيب ، لا يملك المستخدم سيطرة تذكر على السيارة. سوف تتسارع السيارة وتفرمل وتدور من تلقاء نفسها. كل ما تستطيع

كل ما عليك فعله هو الانجراف والنترجة واختيار المسار بالانزلاق. هذا صحيح ، عندما يكون لديك مسارات متعددة أمامك ، ستعرض اللعبة خيارات على الشاشة ، وبعد ذلك يمكنك التمرير إلى اليسار أو اليمين لتحديد أحد المسارات. هل تريد ترك ذلك؟ اسحب لليسار. هل تريد استخدام المنحدر على اليمين؟ انتقد إلى اليمين. في الأساس ، Asphalt هو الآن Tinder.

ما هي لعبة Asphalt 9 ؟ | تحميل لعبة Asphalt 9


آمل أن أقول أنه يمكنك تعطيل كل هذه الميزات والعودة إلى الدليل الكامل ، لكن الأمر ليس بهذه السهولة. يمكنك تعطيل TouchDrive ، في هذا الوقت يمكنك التحكم في التوجيه عن طريق إمالة الشاشة أو لمسها ، ولكن في هذه اللعبة لن تكون قادرًا على التحكم في دواسة الوقود والخانق. هذا يعني أنه يمكنك القيادة بشكل شبه ذاتي وتشعر وكأنك سيارة

تتدحرج دواسة الفرامل ودواسة الوقود على الجبل ، وكل ما يمكنك فعله هو التلاعب بها مع إبقائها على قيد الحياة. أنا شخصياً أفضل القيادة في لعبة القيادة الخاصة بي ، وهذه اللعبة تتيح لي القيام بشيء ما.

لا تفهموني خطأ ، أنا أفهم سبب الحاجة إلى مثل هذا التحكم البسيط. قد تكون ألعاب أطفال أو أشخاص معاقين لا يمكنهم استخدام عناصر تحكم معقدة. لا يعني أنهم لا يجب أن يلعبوا الألعاب. لكن احذف عنصر التحكم بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التحكم الكامل في تجربة القيادة الخاصة بهم ، بدلاً من التصرف مثل المتفرجين في ألعابهم ، يمكن للتشغيل اليدوي أن يجعل التجربة أسوأ.

توصيل وحدة التحكم لا يساعد أيضًا. حتى مع وحدة التحكم ، كل ما يمكنك فعله هو الدوران والانجراف والنترجة. تخيل القيام بثلاثة أشياء باستخدام وحدة تحكم بها 14 زرًا فقط. بالطبع ، يمكنك أيضًا تمكين TouchDrive على وحدة التحكم ، وبعد ذلك يمكنك أيضًا التخلص منه.

تجربة اللعبة المتبقية تشبه إلى حد بعيد اللعبة السابقة. لديك مجموعة متنوعة من خيارات السباق ومجموعة من الأهداف التي يمكن تحقيقها في كل سباق. بعد الانتهاء من هذه الأهداف ، ستحصل على إشارات لفتح سباقات جديدة. يمكنك التسابق بشكل نظيف ثم السقوط

سيارات أخرى على الطريق. تمت إضافة وضع الدوران بزاوية 360 درجة ، عند الضغط على زر الانجراف مرتين ، يمكنك تدوير بطاقتك 360 درجة ، وبالتالي التخلص من الوضع القريب بدرجة كافية من السيارة التي تعمل باللمس. في بعض الأحيان قد يكون مفيدًا ، لكنني شخصياً لا أستخدمه كثيرًا.

للفوز بالسباق ، أنت بحاجة إلى سيارة ، والأمور صعبة بعض الشيء هنا. لا يمكنك شراء سيارة مباشرة ولا يمكنك فتح السيارة بهذه الطريقة. لفتح سيارة ، تحتاج إلى عدد معين من المخططات لتلك السيارة. يمكن الفوز بالمخطط من خلال إكمال السباق ، وسيتيح لك عدد معين من أنواع معينة من الأشياء فتح قفل السيارة. تذكر أن كل سيارة لها مخططها الخاص.

ما هي لعبة Asphalt 9 ؟ | تحميل لعبة Asphalt 9


يمكنك تسريع هذه العملية عن طريق الدفع مقابل المخططات. مرة أخرى ، أنت لا تدفع ثمن السيارة مباشرة ، ولكن قد تحتوي بعض السيارات على العديد من المخططات ، وكل خيار مكلف للغاية.

أنت تدفع مقابل نقاط اللعبة هذه. ستحصل أيضًا على الرموز المميزة لأغراض أخرى. من الواضح أنه يمكنك شراء المزيد من هذه المنتجات بأموال حقيقية. يمكنك استخدام النقاط لترقية أي سيارة ، ولكن حتى إذا كان لديك الأموال ، فلا يمكنك الترقية إلى أكثر من نقطة واحدة ما لم يكن لديك خطة.

هذه إهانة للآخرين. لا توجد ميزة إعادة السباق في هذه اللعبة. سواء أنهيت اللعبة أو غادرت اللعبة ، فإن اللعبة تستهلك الوقود ، وهو وحدة. بعد استخدام جميع وحدات الوقود الخاصة بالمركبة (يمكن استخدام ما يقرب من 6 وحدات وقود في المرة الواحدة) ، يجب عليك الانتظار حتى يتم ملء الوقود. يمكنك استخدام الرموز لتسريع الأمور ، أو بالطبع من خلال مشاهدة الإعلانات. إذا نفدت التعليمات البرمجية ، يمكنك استخدام سيارة أخرى ، أو مشاهدة إعلانين ، أو الانتظار أو الدفع فقط مقابل أموال حقيقية.

يتم تنفيذ كل هذه المهام في أماكن قذرة للغاية. صحيح أن اللعبة مجانية ، لكن كما يقولون ، لا يوجد غداء مجاني. استمر في تذكيرك بالمحتوى المفقود مقابل عدم دفع رسوم التنزيل. الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنه لا توجد إعلانات منبثقة محبطة في اللعبة ، والإعلانات الوحيدة التي تراها اختيارية تمامًا. هذا وحده هو تحسن كبير في Asphalt 8.

ما هي لعبة Asphalt 9 ؟ | تحميل لعبة Asphalt 9


هناك الكثير من السيارات المتوفرة في هذه اللعبة ، وستبدأ بسيارة لانسر إيفو المناسبة جدًا. ومع ذلك ، فإن أجمل السيارات التي رأيتها في المقطورة تحتاج إلى قضاء بضع ساعات في اللعبة لفتحها ، خاصة وأن نظام الفتح هو ذلك.

أما بالنسبة للمسارات ، فلديها مجموعة جيدة ، وكلها تبدو رائعة ، وهناك العديد من الاختصارات والمسارات المتعددة التي تمر عبرها. ومع ذلك ، فإن ادعاء Gameloft بامتلاك 70 مقطعًا صوتيًا لا يبدو كذلك. هناك بعض المسارات الكبيرة ، مقسمة إلى عدة أجزاء. اعتمادًا على السباق ، ستصبح أصغر أو أكبر أو الكل. ثم في بعض الأحيان تلعب بطرق أخرى في نفس القسم. مجتمعة ، سترى كيف توصلوا إلى عدد هذه المسارات السبعين. بعد اللعب لبضعة أيام ، فقدت بعض المسارات الجديدة ، وبعد ذلك

رأيت كل شيء. لا يزال بإمكانك استكشاف الاختصارات في بعضها لأنها ذات قيمة لأنها توفر الكثير من الوقت. في المتوسط ​​، المسار في هذه اللعبة قصير ، لكن معظم الألعاب تقفز بسرعة.

ما هي لعبة Asphalt 9 ؟ | تحميل لعبة Asphalt 9


وظيفة لعبة متعددة اللاعبين قوية ، يمكنك التنافس مع أناس حقيقيين. بالطبع ، سيصبح قريبًا من يمتلك أفضل وأسرع سيارة ، ما لم تكن أنت ، يمكنك تقبيل هذا الرقم واحد. الغرض الرئيسي من الألعاب متعددة اللاعبين هو مكافأة أولئك الذين لعبوا الكثير من ألعاب اللاعب الفردي وامتلكوا سيارات باهظة الثمن وتالفة.

هناك أيضًا وظيفة نادي حيث يمكنك إنشاء أندية مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت ، لكنني أعتقد أنها ليست مفيدة أو مثيرة للاهتمام بشكل خاص.

شيء واحد يستحق التذكر هو أن اللعبة دائمًا على الإنترنت. إذا فقدت اتصالك بالإنترنت ، فلن تعمل اللعبة بشكل صحيح. على سبيل المثال ، هذا يعني أنه لا يمكنك تشغيله أثناء التنقل. من الواضح أن هذا أمر مزعج ، ولست متأكدًا من سبب حاجتهم إليه.

من حيث الصوت ، يجمع Asphalt 9 بين الموسيقى الإلكترونية الحديثة والسريعة ، والتي يمكن أن تتطابق تمامًا مع الإجراءات على الشاشة. قام فولي ببقية المباراة بشكل جيد ، وبدت السيارة قوية وخطيرة بما فيه الكفاية.

ما هي لعبة Asphalt 9 ؟ | تحميل لعبة Asphalt 9


باختصار ، "Asphalt 9: Legend" هو تحسن كبير عن سابقتها المباشرة ، "Asphalt 8: Airborne." يأتي التحسن الأكبر من التأثيرات المرئية الممتازة ، وهي مناسبة جدًا للألعاب المحمولة ، ولكن هناك بعض المحاذير. طريقة اللعب مثيرة للاهتمام ومثيرة ، لكن عناصر التحكم الجديدة تجعل الأمور سهلة للغاية ، وكان نظام التزود بالوقود في السيارة يزعج الناس.

في النهاية ، إنه مجاني ، لذلك من الصعب تقييمه بدقة. تعكس معظم عيوبها الوضع الحالي للألعاب المحمولة ، أو قد تعكس الحالة الحالية للألعاب العامة التي تهيمن عليها عمليات الشراء داخل التطبيق وصناديق النهب. إذا نظرنا إلى الوراء في مسابقة الملعب السابقة المذكورة سابقًا ، كل المكاسب ، حتى الملعب 8.

تم إطلاقها أيضًا كلعبة مدفوعة وتم تقديمها لاحقًا مجانًا. كان وقتًا مختلفًا ، عندما دفعت مرة واحدة فقط وحصلت على كل شيء. الآن عليّ مشاهدة الإعلانات حتى أتمكن من إعادة تزويد السيارة بالوقود في الألعاب المجانية. 


تحميل لعبة Asphalt 9

يمكنك التحميل من هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع