القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تنشئ قناة يوتيوب ناجحة | وما العوامل التي تترتب عليها

 كيف تنشئ قناة يوتيوب ناجحة ؟

يظهر جيل الشباب كيفية القيام بذلك. لم يعد التلفزيون حديثًا للغاية ، بل على العكس من ذلك ، يستهلك معظم الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 30 عامًا موقع YouTube.

نظرًا لنجاح المنصة ، يرغب المزيد والمزيد من الشباب في نهاية المطاف في تصوير مقاطع الفيديو الخاصة بهم وإنشاء قنوات YouTube ناجحة وكسب المال منها. كل هذا يعمل وما عليك القيام به ستجده في هذا المقال!



ما الموضوع أو المحتوى الذي تريد تغطيته؟

لإنشاء قناة على YouTube ، يجب أن تفكر في موضوع قناتك. بالطبع ، لست مضطرًا للتركيز على منطقة معينة ، ولكن كمشاهد ، تريد أن تعرف ما يمكن توقعه من القناة.

لكي تكون القناة ناجحة حقًا ، يجب أن تتحدث عن مواضيعك المفضلة وأن تكون مليئًا بالحب. لذلك ، إذا لم تكن طباخًا ماهرًا ، فلا يجب عليك إنشاء فيديو يحتوي على نصائح حول هذا الموضوع ، ولكن يمكنك ذلك

مرافقتك في رحلتك وإنشاء مقاطع فيديو رائعة منها. يستخدم العديد من الأشخاص الهواتف المحمولة لالتقاط صور لأجزاء معينة ، خاصة عند السفر ، بينما يتم تسجيل أجزاء أخرى بالكاميرات.

لتقطيع كل ذلك إلى فيديو جميل ، يمكنك استخدام Movavi. البرنامج له العديد من الوظائف المختلفة ، بالإضافة إلى التحرير ، فإنه يستخدم أيضًا لتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات مختلفة. لذلك إذا كنت تستخدم الفيديو أو بتنزيل أفلام من الشبكة وترغب في تشغيلها - بفضل التحويل السريع - على أجهزة مختلفة ، يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول الوظائف المختلفة للبرنامج هنا

هل أنت محترف في التكنولوجيا أو التغذية أو الرياضة؟ ثم يمكن استخدام الفيديو الخاص بك كمنصة معلومات للجمهور. اعلم أنه يمكنك مساعدة الآخرين بسرعة.


المعدات المناسبة

لتشغيل قناة YouTube بنجاح وتلبية احتياجات الجمهور ، تحتاج إلى الاستثمار في المعدات المناسبة. إذا كنت تحمل المشتركين معك ، فيجب أن يكون لديك هاتف حديث بكاميرا عالية الجودة حتى تتمكن من استخدام هاتفك لتسجيل شيء ما بسرعة.

يجب عليك أيضًا شراء GoPro لالتقاط الصور في الماء وحمل كاميرا عادية. من ناحية أخرى ، إذا كنت دائمًا في شقة أثناء التسجيل ، فعادة ما تحتاج إلى صندوق ناعم لتوفير إضاءة جيدة وميكروفون خارجي لتحسين جودة الصوت وكاميرا جيدة.

اعتمادًا على نوع الفيديو ، قد تكون هناك حاجة إلى أدوات أخرى: على سبيل المثال ، وصفات ، وأطباق رائعة ، وأسطح مكتبية جميلة ، وأكواب جديدة ، إلخ.


كيف تزيد من تأثيرك على اليوتيوب؟

اليوم ، لم يعد التعرف عليه سهلاً كما كان من قبل. نظرًا لأنه يتم إضافة العشرات من القنوات الجديدة كل يوم تقريبًا ، عليك أن تفعل شيئًا ما للحصول على مراجعة جيدة.

أولاً ، يجب أن يغطي موضوعًا يناسبك جيدًا ويوفر قيمة مضافة.



نصائح جيدة للنجاح عبر الإنترنت :

  • الحفاظ على قنوات التواصل الاجتماعي (Instagram و Facebook) وإجراء تسويق معقول
  • أوصي بأصدقائك / زملائك وما إلى ذلك.
  • عناوين جذابة لمقاطع الفيديو الخاصة بك
  • أرسل تعميمًا إلى جميع الأشخاص الموجودين في قائمتك البريدية
  • تحتاج فقط إلى تضمين الدردشة مع كل شخص في القناة
  • -شاهد مقاطع الفيديو الأخرى في مساحتك وعلق عليها ، وساعد الأشخاص في طرح الأسئلة ، ثم اربط الفيديو الخاص بك بشكل غير مباشر (إذا كنت قد ناقشت الموضوع بالفعل).
  • خاصة في البداية ، عليك تحميل الكثير من مقاطع الفيديو لمشاهدتها.
  • - تحلى بالصبر - القناة لم تستقطب آلاف المشاهدين اليوم.

خاتمة !

يحلم الكثير من الناس بامتلاك قناة يوتيوب خاصة بهم. يبدو أن الشعور "بالشهرة" ووجود شركاء رائعين هو هدف كبير ، خاصة بالنسبة لجيل الشباب.

يمكن لأي شخص أن يفتح قناته الخاصة بالنصيحة الصحيحة - من المهم أن تكون فريدًا وأن تستثمر الكثير من الوقت والطاقة فيها. هذه هي المتطلبات الأساسية لجعل قناتك على YouTube معروفة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع