القائمة الرئيسية

الصفحات

 ما هو Discord ؟

عند ممارسة ألعاب الفيديو على جهاز الكمبيوتر ، غالبًا ما يحتاج اللاعبون إلى حل مشكلتين: كيفية التحدث مع بعضهم البعض وكيفية تنظيم الأشخاص لفترة كافية لبدء اللعبة.

Discord هو أحدث منتج من بين العديد من التطبيقات المصممة لحل هذه المشكلة. تجمع هذه المنصة المجانية بين واجهة مستخدم الدردشة التي يمكن الوصول إليها والموجودة في تطبيقات مثل Slack مع الدردشة المرئية والصوتية ، وهي تشبه بالفعل Skype

أصبح بسرعة أحد أكثر الأنظمة شيوعًا ، مع 250 مليون مستخدم و 14 مليون تسجيل دخول يوميًا.

 يعد استخدام Discord أمرًا رائعًا للتحدث مع أصدقائك أثناء ممارسة الألعاب ، ولكنه مفيد أيضًا في إنشاء أماكن يمكن للناس فيها التجمع والتعرف على لاعبين آخرين والتواصل الاجتماعي.

هذا هو كل ما تحتاج لمعرفته حول Discord ، بما في ذلك مكان الحصول عليه وتكلفته ولماذا يجب عليك التحقق منه - خاصة قبل بدء لعبتك متعددة اللاعبين التالية.

تحميل برنامج Discord | وما هو Discord ؟


إذن  ما هو Discord؟

Discord هو تطبيق دردشة ، مشابه لبرامج مثل Skype أو TeamSpeak ، أو منصات الاتصال الاحترافية مثل Slack. إنها مناسبة بشكل خاص للاعبي ألعاب الفيديو لأنها توفر لهم طريقة للعثور على بعضهم البعض وتنسيق اللعب والتحدث أثناء ممارسة الألعاب. يدعم مكالمات الفيديو والمحادثات الصوتية والرسائل النصية حتى يتمكن المستخدمون من التواصل معك حسب الحاجة.

يعد Discord مفيدًا بشكل خاص إذا كنت تحاول ممارسة ألعاب الكمبيوتر. يجعل التطبيق الدردشة سهلة للغاية ويوفر وظيفة بحث يمكن أن تساعدك في العثور على أشخاص آخرين وإضافتهم إلى قائمة أصدقائك للتواصل السريع. لا يستخدمه الكثير من الأشخاص للتحدث مع بعضهم البعض أثناء ممارسة الألعاب فحسب ، بل يستخدمونه أيضًا كمنظمة وأداة اجتماعية.

من خلال مجموعة وظائفها الواسعة ، اعتمد المستخدمون أيضًا Discord كمنصة مجتمع شبه عامة على غرار المنتدى: يمكن لمجموعة من اللاعبين ذوي الاهتمامات المشتركة (مثل عشاق لعبة أو استوديو معين) إنشاء "خادم" خاص أو الانضمام إليه ، ويمكن للعديد من الأشخاص قابل هناك ، واستمتع بالدردشة مع الرسائل النصية أو المرئية أو الصوتية

على الرغم من أن معظم الخوادم مرتبطة باللعبة ، إلا أنه يمكنك أيضًا العثور على خوادم Discord العامة التي تركز على مواضيع مختلفة ، بما في ذلك الرسوم المتحركة والعملات المشفرة والتحسين الذاتي.

وتكوين صداقات والتسكع معًا. ليست هناك حاجة أيضًا لإنشاء خادم ألعاب ، لذلك إذا كنت تريد مناقشة موضوع على Discord ، فيمكنك إنشاء خادم في أي وقت. يتضمن مواقع مفيدة للبحث في الخوادم العامة


ما الذي يميز ديسكورد عن المنصات الأخرى؟

على الرغم من وجود العديد من برامج الاتصال المجانية عبر الإنترنت ، فإن Discord بها خيارات دردشة متعددة. فهو يجمع بين أفضل ميزات البرامج الأكثر استخدامًا (مثل Skype و Slack) ،

له واجهة سهلة الاستخدام. إذا أدى برنامج الدردشة الصوتية إلى إبطاء اللعبة أثناء استخدامها ، فلن يساعد ذلك كثيرًا ، لذا فإن الفريق الذي صنع Discord ملتزم بجعل اللعبة فعالة قدر الإمكان.

أدى هذا التنوع إلى قيام عدد كبير من المستخدمين باستخدام Discord كمكان للقاء والدردشة مع الأشخاص المتشابهين في التفكير (وليس الأصدقاء فقط). إنه جزء من تطبيق الاتصال وجزء من بوابة وسائل التواصل الاجتماعي في التطبيق بجانب غرفة الدردشة ، حيث يمكن للمستخدمين الانضمام إلى خادم عام أو "خادم"

على وجه الخصوص ، قد يكون الأكثر شيوعًا ، ولكنه يوفر أيضًا منتدى اجتماعيًا جيدًا لتنظيم الأشخاص لممارسة الألعاب. في الأساس ، لا تحتاج إلى لعبة فيديو لجعل Discord مفيدة: من المفيد جدًا الانضمام إلى مجموعة من الأصدقاء على خادم خاص ، أو مقابلة أشخاص متشابهين في التفكير في الأماكن العامة.

عند إنشاء خادم Discord ، يمكنك تكوينه بعدة طرق عن طريق تعيين أدوار مختلفة للأعضاء ، مثل إنشاء أدوار للمسؤولين والمشرفين الآخرين أو إنشاء أدوار خاصة للأعضاء الأكثر نشاطًا. إن إعداد أدوار أعضاء مختلفة له فوائد عديدة لخادمك ، بما في ذلك تسهيل إدارة الخادم ومكافأة الأعضاء النشطين وتوفير حقوق وصول مختلفة.

يمكن أيضًا الوصول إلى Discord بعدة طرق ، حتى إذا لم تكن أمام جهاز كمبيوتر للألعاب ، فيمكنك استخدامه بسهولة. يحتوي التطبيق على برامج كمبيوتر قابلة للتنزيل ، والتي يمكنك التشغيل عليها

جهاز الكمبيوتر الخاص بك - إصدار خفيف الوزن سهل الاستخدام والأفضل للتشغيل في الخلفية أثناء ممارسة الألعاب - ونسخة محمولة على الويب. هذا يعني أنه يمكنك بشكل أساسي التفاعل مع الأشخاص على خادم الدردشة Discord من أي مكان ، مما يؤدي إلى توسيع الميزات الاجتماعية للتطبيق.


تحميل برنامج Discord

تحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا

تحميل البرنامج للهاتف من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع