القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تحتاج معرفته حول تحديث اندرويد 11 | وما هي مميزاته

كل ما تحتاج معرفته حول تحديث اندرويد 11


أصدرت Google آخر تحديث رئيسي يسمى Android 11 "R" ، والذي يتوفر الآن على أجهزة Pixel التابعة للشركة والهواتف الذكية من بعض الشركات المصنعة التابعة لجهات خارجية.

تم إصدار Android 11 في نهاية شهر فبراير ، وهو يوفر خصوصية أعلى وميزات جديدة متعلقة بالدردشة ووسائط أكثر ذكاءً وعناصر تحكم في الجهاز وبعض الميزات الخاصة بـ Pixel.

يضيف هذا التحديث ميزات دردشة جديدة ، وتحكمًا في الخصوصية ، وتحكمًا سريعًا في الأجهزة الذكية ، وما إلى ذلك.

هذه هي المعرفة التي تحتاجها لتحديث Android.

كل ما تحتاج معرفته حول تحديث اندرويد 11 | وما هي مميزاته



متى يمكنني الحصول عليها ؟

الآن ، إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا من Google Pixel ، أو واحدًا من مجموعة صغيرة من أجهزة الطرف الثالث من إنتاج OnePlus و OPPO و Realme و Xiaomi. قد يضطر أي شخص يمتلك هاتفًا ذكيًا من جهة تصنيع أخرى (مثل Samsung) إلى الانتظار عدة أشهر.


كم ستكون التكلفة؟

توفر Google والشركات المصنعة الأخرى هذا التحديث مجانًا. إذا طُلب منك الدفع مقابل التحديث ، فمن المحتمل أن تكون عملية احتيال.


هل ستعمل تطبيقاتي؟

لم يغير Android 11 طريقة عمل نظام التشغيل الأساسي ، مما يعني أنه إذا تم إجراء التحديثات في العامين الماضيين ، يمكن تشغيل جميع التطبيقات بشكل طبيعي على الفور.


مميزات أندرويد 11


ترقية المحادثة

بالنسبة للعديد من الأشخاص ، تدور جميع المكالمات الهاتفية حول المراسلة من خلال مجموعة متنوعة من التطبيقات المختلفة. توفر لهم تطبيقات الدردشة هذه مساحة مخصصة في قسم الإشعارات بالهاتف ، مما يتيح لك عرض وإدارة المحادثات بسهولة دون إزعاج بقية الإشعارات.


فقاعات الملقب Chat Heads

قدم Facebook لأول مرة ميزة تسمى "chat head" إلى تطبيق Messenger الخاص به في عام 2013 ، والتي تضع المحادثات في فقاعات صغيرة فوق كل المحتوى الآخر في الجزء العلوي من الشاشة ويمكن توسيعها لقراءتها.

تبنت Google هذه الميزة وجعلتها جزءًا مهمًا من Android ، لذلك يمكن لأي تطبيق مراسلة استخدام إعداد يسمى Bubbles لتحقيق نفس الوظيفة. ستدعم معظم تطبيقات الدردشة هذه الميزة ، على الرغم من أن بعض التطبيقات تحتاج إلى التحديث لدعمها.

الفكرة هي أنه يمكنك الاستمرار في فعل كل ما تفعله أثناء إجراء محادثة سريعة مع شخص ما ، دون الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات المختلفة والخروج منها.


ترقية ضوابط الوسائط

أصبحت عناصر التحكم في الموسيقى الآن جزءًا من قسم "عناصر التحكم السريعة" الرئيسي في شريط التنبيهات المنسدلة ، والذي يقع فوق بقية الإشعارات. جزء من الترقية هو القدرة على التبديل السريع لإخراج الموسيقى. لهذا السبب

كل ما تحتاج معرفته حول تحديث اندرويد 11 | وما هي مميزاته


إذا كنت تستمع إلى سماعات الرأس ولكنك تريد تشغيل مقطع صوتي لصديق ، فما عليك سوى النقر فوق الرمز الموجود أعلى زر التشغيل / الإيقاف المؤقت للتبديل إلى مكبر صوت الهاتف.


الوصول إلى الأجهزة الذكية بشكل أسرع

إذا كانت لديك مصابيح ذكية ومعدات أخرى ، فهذه الترقية مناسبة لك. الآن ، الضغط لفترة طويلة على زر الطاقة سينقلك إلى لوحة الوصول السريع ، حيث يمكنك إيقاف تشغيل هاتفك وإعادة تشغيله ، والوصول إلى Google Pay ، وعرض مجموعة من أزرار الإجراءات السريعة لتشغيل جهازك الذكي أو إيقاف تشغيله.

يمكن تغيير الأزرار لتحتوي فقط على المعدات المطلوبة ، مثل منظمات الحرارة أو مصابيح الباب الأمامي ، وهي أسرع بكثير من فتح تطبيق منفصل وإطفاء الأنوار فقط.


أذونات خصوصية أفضل

بعد ترقية خصوصية الموقع لنظام Android 10 ، يضيف Android 11 مزيدًا من التحكم في الأذونات العامة الممنوحة لتطبيقاتك. على سبيل المثال ، لا يمكن الآن منح الوصول إلى الميكروفون أو الكاميرا أو الموقع إلا مرة واحدة ، مما يسمح لك باستخدام التطبيق دون منح أذونات غير محدودة.

سيقوم Android أيضًا بإعادة تعيين الأذونات الممنوحة للتطبيقات التي لم تستخدمها لفترة طويلة ، وإعلامك عند حدوث ذلك ، مما سيساعد في منعك من استخدام هذه التطبيقات مرة واحدة ونسيان زيارة الأجزاء المفضلة من هاتفك. ص.


تحديثات أسرع

ستواصل Google الترويج لتحديثات أسرع من خلال توفير المزيد من ترقيات الأمان والخصوصية على Google Play بطريقة مماثلة للتطبيقات. بهذه الطريقة ، لن تحتاج إلى انتظار قيام الشركة المصنعة للهاتف الذكي بإصدار تحديث كامل للهاتف للحصول على تصحيحات أمان مهمة.


حصرية بكسل

بالإضافة إلى التحديث المنتظم لنظام Android 11 ، تقدم Google أيضًا بعض الميزات الجديدة خصيصًا لهواتف Pixel الذكية ، والتي قد تظهر على أجهزة الشركات المصنعة الأخرى في وقت ما في المستقبل.

يمكنك الآن مشاركة عرض في الوقت الفعلي للموقع في خرائط Google لمعرفة مكان أصدقائك في الواقع المعزز. ما عليك سوى توجيه الهاتف في الاتجاه العام ، وسيستخدم كاميرا الهاتف لتظهر لك موقعك الحالي من خلال دبابيس افتراضية.

تمت ترقية الرد الذكي ، ويمكن استخدام وظيفة التعلم الآلي على الجهاز لاقتراح ردود تلقائية على الرسائل في تطبيق الدردشة. قريبًا ، يمكن لهواتفك التحدث مع بعضها البعض دون تدخل يدوي.

الآن ، يمكن لقائمة "نظرة عامة" (التطبيقات المستخدمة مؤخرًا) تحديد نص أو صور أو التقاط لقطات شاشة لتسريع المشاركة. الآن ، يمكن لصف الرموز الموجود أسفل الشاشة الرئيسية أن يقترح التطبيقات التي يعتقد الهاتف أنك تريد استخدامها بناءً على استخدامك السابق ووقت اليوم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع