القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة iPhone 12 Pro Max | هاتف كبير مع طاقة بطارية كبيرة

مراجعة iPhone 12 Pro Max : هاتف كبير مع طاقة بطارية كبيرة

مزود ببطارية كبيرة وكاميرا ممتازة وأكبر شاشة عرض على   iPhone Pro 12 Max ، ويجب أن يكون في جيبك إذا كان يناسبك.

يسير iPhone 12 Pro Max على خطى 7 Plus ، وقد قام بترقية الكاميرا التي لا تمتلكها طرز iPhone 12 الأخرى.

مراجعة iPhone 12 Pro Max | هاتف كبير مع طاقة بطارية كبيرة

يحتوي iPhone 12 Pro Max على أكبر شاشة في iPhone.


iPhone Pro 12 Max  هو مثل الجوهره بالنسبة لجميع الهواتف في عائلته

ويميز على مجموعة من الأشياء مثل التصميم الجرافيكي الجديد الذي يذكرنا بـ ( iPhone 12 و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Mini )

يذكرنا ايضا التصميم الجرافيكي الجديد بجهاز iPhone 5 و iPad Pro. مع دعم 5G ، وشاشة OLED مع دعم HDR ، وغطاء سيراميك ، ومعالج A14 bionic ، ودعم الشحن اللاسلكي MagSafe ، ويمكن غمره في الماء

ما يصل إلى 6 أمتار (أقل من 20 قدمًا) حتى 30 دقيقة. إذا كنت تريد تقييمًا أكثر تعمقًا لأي من هذه الميزات ، فراجع مراجعة 

iPhone 12 و 12 Pro. موجودة بكثرة على اليوتيوب

وسعره  ، بدءًا من 1،099 دولارًا (1،099 جنيهًا إسترلينيًا ، 1،849 دولارًا أمريكيًا) ، أو 100 دولار أعلى من iPhone 12 Pro ، 

هذا سؤال : هل ترقية الكاميرا على 12 Pro Max تستحق الأموال الإضافية ؟

 الإجابة المختصرة هي نعم ، ولكن ليس فقط بسبب الكاميرا.

إذا كنت تريد أكبر شاشة على  iPhone 12 Pro Max ، فإنه  يستحق ذلك بالتأكيد. إذا قمت بتقدير أطول عمر للبطارية على جميع أجهزة iPhone 12s ، يبدو أن 12 Pro Max هو خيار واضح. نعم ، إذا كنت ترغب في خفض جودة الصور ومقاطع الفيديو إلى النهاية ، فإن iPhone 12 Pro Max يستحق ذلك بالتأكيد.


يحتوي iPhone 12 Pro Max على شاشة كبيرة

على الرغم من أن جهاز iPhone 12 Pro Max أثقل بجرامين فقط من 11 Pro Max العام الماضي ، إلا أنه يشعر بمزيد من المتانة ولديه بنية جيدة. تعتبر الحواف المسطحة والغطاء الخلفي الزجاجي المحفور والجوانب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مستوى آخر من التركيب والتلميع. وحدة المراجعة هي

اختبرته باللون الذهبي وبدا أن الجوانب المصقولة هي أفضل يوم لـ C-3PO. لكن من فضلك لا تفهموني خطأ ، هذا هاتف كبير. إذا وضعته على شخص ما ، فمن المحتمل أن يصاب بجروح خطيرة.

شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة تجعل كل هذه الأحجام المتميزة فريدة من نوعها ، فهي أكبر من شاشة 6.5 بوصة في 11 Pro Max و XS Max. تجعل الشاشة الجديدة أطول من الشظية ولها حواف مسطحة ، مما يمنح  iPhone 12 Pro Max العملاق مظهرًا صلبًا وملمسًا.

يوجد على ظهر هذا الهاتف الشوكة نتوء للكاميرا يكون أكثر سمكًا من بطاقة SD. عندما يتم وضع 12 Pro Max في الخلف ، ستكون هناك فجوة واضحة بين الهاتف وسطح الهاتف. أعلم أن معظم الناس سيعلقون على هذا الأمر الذي يحل المشكلة.


يبدو iPhone 12 Pro Max مميزًا باللون الذهبي

مراجعة iPhone 12 Pro Max | هاتف كبير مع طاقة بطارية كبيرة


يحتوي iPhone 12 Pro Max على أطول عدسة تليفوتوغرافي

 عندما أعلنت شركة Apple عن سلسلة iPhone 12 ، لم يكن هناك أي ارتباك تقريبًا حول الهواتف المزودة بكاميرات. لكن هكذا ينهار كل شيء. جميع الهواتف الأربعة لها نفس الكاميرا ذات الزاوية العريضة وكاميرات السيلفي. تحتوي جميع الهواتف الأربعة على عدسات ذات فتحة f1.6

أسرع في الكاميرا الرئيسية ذات الزاوية العريضة. ومع ذلك ، فإن الكاميرا ذات الزاوية العريضة لـ 12 Pro Max مختلفة ، وسأقدمها لاحقًا. يحتوي 12 Pro و 12 Pro Max أيضًا على مستشعر lidar للمساعدة في ضبط تلقائي للصور في ظروف الإضاءة الخافتة

الفيديو والحركة البطيئة وتطبيقات الواقع المعزز. أخيرًا ، يحتوي كل من 12 Pro و 12 Pro Max على كاميرا خلفية ثالثة مع عدسة تليفوتوغرافي ، لكن العدسة الموجودة في 12 Pro Max أطول من العدسة في 12 Pro.

العدسة المقربة الجديدة في 12 Pro Max تعادل 65 ملم مع زوم بصري 2.5x. في المقابل ، تتميز العدسة المقربة مقاس 52 مم الموجودة في 12 Pro بزوم بصري 2x. 0.5 مرة إضافية يمكن أن تقطع شوطا طويلا. إنه بالتأكيد ليس قريبًا من التكبير البصري 5x لـ Galaxy Note 20 Ultra ، لكنني سعيد لأنني قادر على استخدام المزيد من أجهزة iPhone.

مراجعة iPhone 12 Pro Max | هاتف كبير مع طاقة بطارية كبيرة
يوجد في الجزء الخلفي من 12 Pro كاميرا بزاوية عريضة جديدة وكاميرا تليفوتوغرافي أطول ومستشعرات ذات زاوية عريضة للغاية ومستشعرات ليدار.


التقاط الصور في مناطق الإضاءة المنخفضة هو عيب أي كاميرا. كلما صغر حجم الكاميرا (مثل الكاميرا في الهاتف المحمول) ، تتضخم الثغرة الأمنية. يبدو أن الكاميرا الموجودة في iPhone 12 Pro Max مصممة لالتقاط صور ومقاطع فيديو ممتازة في ظروف الإضاءة المتوسطة والمنخفضة.

إحدى الطرق التي تحل بها Apple هذه المشكلة هي توفير مستشعر أكبر للكاميرا ذات الزاوية الواسعة الرئيسية في 12 Pro Max. وفقًا لشركة Apple ، إلى جانب العدسة f1.6 ، فإن المستشعر الجديد لديه تحسن بنسبة 87 ٪ في القدرة على الإضاءة المنخفضة. على الورق ، هذا مثير للإعجاب. لتوفير المزيد من المساعدة ، تم تجهيز 12 Pro Max بتثبيت بصري للصورة قائم على المستشعر

استنادًا إلى نظام OIS القائم على العدسة الموجود في 12 و 12 Mini و 12 Pro. تدعي شركة Apple أنه من خلال تثبيت المستشعر ، ستحصل على تأثير مكافئ لضوء الفرامل ، وهو مثير للإعجاب مرة أخرى على الورق.

في معظم الحالات ، يبدو أن كل هذه الادعاءات صحيحة. يلتقط Pro Max صورًا ممتازة في ظروف الإضاءة المنخفضة ، ولكن مقارنة بالصور العادية 12 Pro ، لن يختفي الفرق على الفور. مقارنةً بـ 12 Pro Max ، كان أقل تأثيرًا ، ويظهر المزيد أداء الكاميرا على iPhone 12 Pro. في مقارنة الكاميرا القادمة ، سوف نقدم الصور لهذين الهاتفين بعمق أكبر.

مراجعة iPhone 12 Pro Max | هاتف كبير مع طاقة بطارية كبيرة

هذه صورة الوضع الليلي لـ 12 Pro Max.

مراجعة iPhone 12 Pro Max | هاتف كبير مع طاقة بطارية كبيرة

تم التقاط الصور الثلاث التالية بواسطة إحدى الكاميرات الخلفية لـ 12 Pro Max. تم التقاط هذا بالكاميرا الرئيسية ذات الزاوية العريضة.
مراجعة iPhone 12 Pro Max | هاتف كبير مع طاقة بطارية كبيرة
نفس الشيء هو 2.5 ضعف الضوء.
مراجعة iPhone 12 Pro Max | هاتف كبير مع طاقة بطارية كبيرة
تم التقاط هذا بواسطة كاميرا الهاتف الرئيسية ذات الزاوية العريضة.
مراجعة iPhone 12 Pro Max | هاتف كبير مع طاقة بطارية كبيرة
هذه صورة أخرى تم التقاطها باستخدام 12 Pro Max في الوضع الليلي.
مراجعة iPhone 12 Pro Max | هاتف كبير مع طاقة بطارية كبيرة
تم التقاط هذه الصورة للمبنى عند غروب الشمس بتقريب رقمي 5x.
مراجعة iPhone 12 Pro Max | هاتف كبير مع طاقة بطارية كبيرة
هناك أشياء كثيرة هنا. لقد استخدمت تكبيرًا بصريًا 2.5x لالتقاط صورة بإضاءة خلفية للصبار. أنا أحب الطريقة التي تجعل الضوء يبدو الإبرة. البوكيه حريري بشكل طبيعي.
مراجعة iPhone 12 Pro Max | هاتف كبير مع طاقة بطارية كبيرة
أنتج الزوم البصري 2.5x تشويشًا جيدًا للخلفية في صورة LED هذه.

إذا كنت على الحياد بين كاميرات 12 Pro و 12 Pro Max ، اسأل نفسك ، هل الحجم والوزن الزائدان لـ Max يستحقان الفوائد التي تحصل عليها من التصوير؟ بالنسبة لمعظم الناس ، قد لا يكون هذا هو الحال ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن 12 Pro يحتوي أيضًا على نظام كاميرا ممتاز متعدد الإمكانيات. لكن لأناس مثلي ، يجب أن يكون 12 Pro Max الذي يريد أفضل جودة للصور من الصور أو مقاطع الفيديو الملتقطة بهاتفك في جيبك ... إذا كان ذلك مناسبًا.

إحدى الميزات التي تثير حماستي هي ملف ProRAW Image File الجديد من Apple ، والذي يتمتع بمرونة ملفات RAW ، ولكنه يتمتع بذكاء تصوير محوسب. للأسف ، لن تظهر هذه الميزة حتى النصف الثاني من هذا العام.


MagSafe و iOS 14 و Apple Pencil

مثل سلسلة iPhone 12 الأخرى ، يمكن لـ 12 Pro Max استخدام ملحقات الشحن MagSafe من Apple. بفضل وظيفة المغناطيس و NFC ، يمكن توصيل الهاتف المحمول بشاحن MagSafe لتحقيق الشحن اللاسلكي الأكثر فاعلية. عندما يكون الهاتف المحمول متصلاً بالشاحن ، سيكون هناك صوت مرضٍ.

تنتج Apple أيضًا شواحن MagSafe Duo التي يمكنها شحن الهواتف المحمولة و Apple Watch في نفس الوقت. يكلف 129 دولارًا أمريكيًا ويمكن طيه بحجم مناسب للسفر. نعم ، على الرغم من أنه رائع للاستخدام ، إلا أنه يبدو باهظ الثمن بالنسبة للشاحن. يمكن توجيه جزء الشحن من Apple Watch لأعلى.

مراجعة iPhone 12 Pro Max | هاتف كبير مع طاقة بطارية كبيرة


ولكن لماذا التوقف على الصندوق والشاحن ؟ ماذا لو كان بإمكاني توصيل Apple Pencil بجهاز iPhone 12 Pro Max ؟

 من الناحية الفنية ، باستخدام هذه المغناطيسات ، يمكنك فعل ذلك. ومع ذلك ، ما عليك سوى لصق الهاتف على الجزء الخلفي من الهاتف ، لأن 12 Pro Max ، مثل جميع أجهزة iPhone ، لا يدعم Apple Pencil. إذا كان هناك iPhone يستخدم Apple Pencil ، فهذه هي.

كنت آمل أن تتمكن Apple من استخدام شاشة 12 Pro Max مقاس 6.7 بوصة أكثر. يعمل IPadOS على تحسين نظام iOS لأكبر شاشة في سلسلة iPad. ماذا عن "iOS Max" الذي يسمح لي باستخدام ميزات برنامج iPad (مثل Split View) 

على 12 Pro Max؟ أم أنها مدعومة من Apple Pencil؟ ستكون الاستفادة الكاملة من IOS بالحجم الأقصى ميزة أخرى تميزه عن أجهزة iPhone الأخرى التي تبيعها Apple. على محمل الجد ، سيصبح MagSafe Apple Pencil ملحقًا قاتلًا.


يحتوي 12 Pro Max على بطارية كبيرة

وظيفة السكون في 12 Pro Max هي بطارية كبيرة ، لكن خلال الأسبوع امتلكت الهاتف ، استمر لمدة يوم ونصف دون أي مشاكل. في عطلة نهاية الأسبوع ، يصل يوم الجمعة ، وفي تمام الساعة 1:30 من يوم السبت ، لا يزال يتمتع بخصم 40٪.

أجريت اختبارًا للبطارية أثناء تشغيل هاتفي لمقطع فيديو متكرر في وضع الطائرة. يقول موقع Apple على الويب أن 12 Pro Max يجب أن تستمر لمدة 20 ساعة أثناء إجراء هذه العملية. في اختباري ، شارك هذه 19 ساعة و 52 دقيقة. هكذا في الأساس كما هو متوقع. في الأسابيع المقبلة ، سنجري المزيد من اختبارات البطارية ، لذا يرجى وضع إشارة مرجعية على هذا التعليق للحصول على التحديثات.

يتم تشغيل iPhone 12 Pro Max بواسطة شريحة A14 Bionic. إنه سريع وسريع. تم تصميم شريحة A14 لتوفر لك أداءً ممتازًا ، تمامًا كما توفر لك أداءً ممتازًا خلال سنوات من تحديثات iOS. في معايير الأداء ، يمكن مقارنة 12 Pro Max بـ iPhone 12 و 12 Mini و 12 Pro (ليس من المستغرب). تحتوي جميع أجهزة iPhone الجديدة على أقوى المعالجات في الهواتف التي اختبرناها.


مواصفات هاتف iPhone 12 Pro Max

  • الهاتف يدعم خاصية الاتصال قريب المدى NFC.
  • حجم الهاتف 160.8 × 78.1 × 7.4 ملم ووزنه 226 جرام.
  • الهاتف حاصل على شهادة IP68 لأداء مقاومة الماء والغبار ، ويصل عمق الماء تحت الماء إلى 6 أمتار لمدة نصف ساعة.
  • تأتي متانة وجودة المواد المستخدمة من الزجاج (تطلق عليه Apple اسم Ceramic Shield ، وهو أقوى 4 مرات عند سقوطه) وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • يدعم الهاتف شريحتي Nano Sim و eSim.
  • يدعم شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G والجيل الخامس الـ 5G .
  • الشاشة تتخذ شكل شاشة Super Retina XDR OLED كبيرة مقاس 6.7 بوصة ، بدقة 1284 × 2778 بكسل ، وبكثافة بكسلات تبلغ 458 بكسل لكل بوصة ، وتدعم HDR10 ، وتتميز بطلاء مقاوم للزيوت وطبقة واقية مضادة للخدش ، وتدعم الشاشة يمكن لحجم الشاشة بنسبة 19.5: 9 عرض محتوى أكبر على شاشة الهاتف
  • يتوفر الهاتف بإصدارات متنوعة من ذاكرة الحالة الصلبة وذاكرة الوصول العشوائية كما هو موضح أدناه : 
- الإصدار الأول يأتي بقرص صلب 128 جيجا بايت NVMe و 6 جيجا رام. 
- الإصدار الثاني يأتي بمحرك أقراص صلبة NVMe سعة 256 جيجا بايت وذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت.
- الإصدار الثالث يأتي بقرص صلب بسعة 512 جيجا بايت NVMe و 6 جيجا رام. - لا يدعم الهاتف وظيفة زيادة مساحة التخزين عن طريق كارت ميموري
  • من حيث الأداء ، فهذا الهاتف مزود بأول معالج من Apple ، والذي يأتي من Apple A14 Bionic 5 nano Technology مع معالج رسوميات Apple GPU رباعي النواة ، وهو جيل جديد من محرك الذكاء الاصطناعي العصبي الذي يمكنه توفير أسرع ، أداء أكثر سلاسة. معالجات iPhone 12 و iPhone 12 Pro و iPhone 12 mini.
  • الكاميرا الأمامية مزودة بكاميرا مزدوجة ، فالكاميرا الأولى بها كاميرا بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.2 ، والكاميرا الثانية هي كاميرا SL 3D ، والتي يمكن عزلها وإلغاء قفلها من خلال وظيفة Face ID.
  • تحتوي الكاميرا الخلفية على كاميرا رباعية ، أول كاميرا بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 1.6 ، وحجم المستشعر 1.7 ميكرومتر ، وهي تدعم المثبت البصري OIS ، ويتم تثبيت مستشعر الكاميرا نفسه. إنها ليست العدسة بأكملها لدعم الثبات ، وهي ميزة من حيث الثبات ، إنها الكاميرا الرئيسية. حول الكاميرا الثانية تبلغ دقتها 12 ميجابكسل وفتحة عدسة F / 2.2 للتصوير عن قرب ، وتدعم المثبت البصري OIS ويمكن تكبيرها حتى 2.5 مرة دون فقدان الجودة (عدسة كبيرة 65 مم). الكاميرا الرابعة عبارة عن كاميرا TOF 3D LiDAR للعزل والتصوير الشخصي (خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة ، تسميه Apple "الوضع الليلي" وأعلنت أنه سيوفر تجربة فريدة في ظروف الإضاءة المنخفضة) ، لأنه يحتوي على فلاش رباعي LED بالإضافة إلى يعمل أيضًا على تسريع عملية الضبط البؤري التلقائي.
  • عادة ما يدعم الهاتف الميكروفونات المساعدة عند استخدام الهاتف لتحقيق عزل الضوضاء والضوضاء.
  • يدعم الهاتف تصوير فيديو بجودة 4K بدقة 2160 بكسل ومعدل التقاط 24 و 30 و 60 لقطة في الثانية. كما يدعم التصوير الفوتوغرافي FHD بمعدل 1080 بكسل بمعدل 30 و 60 إطارًا في الثانية ، كما يدعم التصوير عالي الدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 30 إطارًا في الثانية.
  • كما يدعم التصوير بالحركة البطيئة بدقة FHD 1080p ، مع معدلات التقاط 120 و 240 إطارًا في الثانية.
  • بالإضافة إلى دعم الهاتف المحمول لـ Dolby Atmos ، تحتوي السماعات الخارجية أيضًا على ستيريو.
  • يدعم الهاتف خاصية تحديد الموقع الجغرافي GPS وأنظمة الملاحة الأخرى مثل A-GPS و GLONASS و GALILEO و QZSS و BDS
  • البلوتوث يأتي بإصدار 5.0 ويدعم A2DP، LE.
  • توفر Wi-Fi ترددات a / b / g / n / ac / ax وتدعم النقاط الساخنة ثنائية النطاق.
  • إجراءات الأمان في الهواتف المحمولة: تدعم الهواتف المحمولة Face ID وتعمل بشكل موثوق.
  • يدعم الهاتف معظم المستشعرات الأخرى مثل التسارع والقرب والبوصلة والجيروسكوب وضغط الهواء لنظارات الواقع الافتراضي.
  • منفذ USB يأتي من نوع Lightning.
  • بطارية بسعة 3687 مللي أمبير ، عند تشغيل الفيديو عبر الهاتف ، يمكن للبطارية أن تدوم لمدة 20 ساعة ، عند تشغيل الفيديو عبر الإنترنت ، يمكن للبطارية الاستمرار في العمل لمدة 12 ساعة ، ويمكنها الاستمرار في تشغيل الصوت والموسيقى لمدة 80 ساعة.
  • يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 20 وات (الشاحن غير مرفق بالعلبة) ، والشحن اللاسلكي بقدرة 15 وات من خلال (MagSafe) ، والشحن اللاسلكي باستخدام (شاحن Qi) بسعة شحن 7.5 وات.
  • الهاتف متوفر باللون الأزرق البحري والذهبي والرمادي الداكن والفضي.


عيوب موبايل iPhone 12 Pro Max

  • وزن الموبايل ثقيل لدرجة أنه لا يمكن حمله واستخدامه بيد واحدة.
  • رقائق eSim ليست متداولة حاليا في مصر
  • لا يدعم الهاتف مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ، ولكن هذا شائع الاستخدام من قبل شركة آبل وجميع الهواتف الرائدة.
  • لا تختلف لغة التصميم كثيرًا لأنها تتمتع بنفس تصميم iPhone 11 Pro Max .. نفس الدرجة ونفس تصميم الكاميرا .. باستثناء إطار الفولاذ المقاوم للصدأ ، يصبح واضحًا ومسطحًا دون أي انحناء ، والذي يمكن حمله بشكل أفضل. فى اليد.
  • لسوء الحظ ، لم تعتمد الشركة متطلبات استخدام ترددات أعلى على الشاشة ويمكنها فقط تلبية متطلبات 60 هرتز.
  • مقارنة بالجيل السابق من المنتجات ، فقد تم تقليل حجم البطارية ، مما يجعل الهاتف أرق.
  • يدعم الهاتف الشحن السريع ولكن بقدرة 20 وات فقط (متأخر عن المنافسة).
  • على الرغم من ارتفاع سعر الهاتف ، إلا أن غطاء الهاتف (الشاحن أو سماعة الرأس) غير متضمن.

مميزات iPhone 12 Pro Max

  • بفضل تقنية تثبيت Sensor Shift الجديدة ، يمكن الحصول على ثبات ممتاز من العدسة الرئيسية لدعم تصوير 4K ، مما يحسن بشكل كبير من استقرار الفيديو.
  • يدعم الهاتف أيضًا فيديو Dolby Vision (Dolby Vision) HDR ، مما يعني أن المزيد من الألوان مدعومة في الفيديو ، بالطبع Apple أيضًا جيدة جدًا في تصوير الفيديو عبر الهاتف ، والآن زادت مزايا هذه الميزة.
  • كما أنه يدعم التصوير بتنسيق Raw ، ويمكنك أيضًا تعديل صورة Raw من الهاتف نفسه للحصول على صور أكثر احترافية
  • الهاتف يدعم الآن الوضع الليلي بجميع العدسات (ماعدا كاميرات الزوم) ... لتجربة تصوير أفضل.
  • تتميز الكاميرا بأداء ممتاز وخاصة في تجربة كاميرا LiDAR والتي ستوفر تجربة فريدة وستصبح ميزة قوية للهاتف
  • تم تطوير وظيفة الشحن اللاسلكي MagSafe ، وتم تثبيت مغناطيس في منتصف الجزء الخلفي من الهاتف لوضع ملحقات أخرى ، ولكن يجب عليك شراء شاحن لاسلكي بقوة 15 وات بشكل منفصل.
  • دعم شبكة الجيل الخامس 5G.
  • هذا الهاتف حاصل على شهادة IP68 ، ومقاوم للماء ومقاوم للغبار ، ويمكنه توفير الحماية على أعماق تزيد عن 6 أمتار.
  • لا شك أن هذا الهاتف يتمتع بأقوى وأسرع أداء في السوق.
  • تدعم مكبرات الصوت الخارجية الاستريو وتدعم تقنية Dolby Atmos.
  • توفر شاشة Super Retina XDR OLED تجربة فريدة من نوعها ، لكنها بها عيوب كبيرة.

فتح علبة هاتف iPhone 12 Pro Max

هاتف Apple iPhone 12 Pro Max مع نظام تشغيل IOS 14 – إسكرينة تم وضعها بشكل مسبق على شاشة الهاتف – دبوس معدني – كتيب التعليمات يوضح كيفية إستخدام الهاتف – سلك USB من نوع Lightning .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع